هل الدخن يسمن الأرداف

هل الدخن يسمن الأرداف؟ وما هي فوائد الدخن؟ تحلم العديد من النساء في زيادة منطقة الأرداف، مما يجعلها تبحث عن أفضل الحبوب الطبيعية للمساعده في ذلك، خاصةً بعد أن تتحدث أحد صديقتها بأن أردافها قد زادت بعد تناول الدخن باعتبار أنه احد الحبوب الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم كما سوف نوضح اليوم عبر مقالنا.

هل الدخن يسمن الأرداف؟

عند السؤال عن حبوب طبيعية تساعدك في زيادة حجم أردافك، قد يدعي بعض الأشخاص أن الدخن يسمن ويزيد من حجم الارداف، للأسف إن الدخن لا يسمن، لكن قد يستخدم ضمن النظام الغذائي لتنحيف وفقدان الوزن، مما يمكن أن يبرز الأرداف لكن لا يزيد من حجم أردافك.

إن الدخن من الحبوب الغذائية الغير محتويه علي سعرات حرارية مرتفعة، فلا يمكن اعتبارها من المصادر القوية لتسمين أو زيادة الأرداف، يحتوي الدخن علي مكونات غذائية قيمة وكبيرة، فهو من النباتات التي تعتبر كصدر غني بالكربوهيدرات والفيتامينات والألياف والمعادن والمركبات العضوية التي تقوي صحة جسمك وتدعمه.

يمكنك تناول الدخن كوجبة خفيفة أو أدخالها في جداول أخري مثل الأضافة الي الخبز بعد الطحن أو عمل العصيدة.

الدخن يطلق عليه الجاروس أو البشنة وهو تابع لفصيلة النباتات النجيلية، ويحتوي علي نسبه عاليه من المواد المضادة للأكسدة، ونسبة عالية من البروتينات والفيتامينات، والمعادن ( المغنسيوم والبوتاسيوم والنحاس والمنغنيز)

أقرا أيضاً: ما هو تحليل FBS

فوائد الدخن للجسم

ما هي فوائد الدخن! إذا كانت الإجابة عن سؤال هل الدخن يسمن الأرداف هي لا. هناك العديد من الفوائد عند تناول الدخن ضمن النظام الغذائي، حيث إنه:

يحمي الجسم ويعزز من صحة عضلة القلب وخفض مستوي ضعط الدم، والحماية من خطر السكتات القلبية.

يساعد في الحفاظ علي مستوي الكوليسترول والدهون في الدم.

حل مشكلة الغازات الزائدة والانتفاخات والتشنجات والإمساك واضطرابات الجهاز الهضمي.

مفيد جداً لمرضي السكر إذ يمكن ان يحافظ علي توازن السكر بالدم.

يساعد في علاج تقرحات المعدة وفي تحسين حالة الكبد والكلي.

ينظف الجسم من السموم لانه مصدر جيد مضاد للأكسدة ومصدر للفينولات ويخلص الجسم من المواد السامة التي يؤثر علي النشاط الانزيمي من خلال ما يحتويه من الكركمين والكيرسيتين

تقليل أعراض الإصابة بالربو ونوبات الصرع.

اقرأ أيضًا: ما هو تحليل الفراكتوزامين.

وصفات لتكبير الأرداف

بعد توضيح فوائد الدخن التي قد تعود علي جسمك بالصحة والعافية والنفع، لكنه لا يستخدم للتسمين أو تسمين الأرداف، لكن سنشرح كافة الوصفات التي قد تسمن أو تضخم أردافك، وجعل الأرداف جميلة وكبيرة ذات منظر جذاب وجميل، ذلك كل يتعلق بالأجابة عن سؤال هل الدخن يسمن ويكبر الأرداف، ومن خلال ذلك سوف نقدم طرق لتسمين الأرداف.

1- وصفة الفازلين لتكبير الأرداف

الكثير من الفتيات والنساء يصفن الفازلين لتكبير الأرداف ويقدمن المدح لهذه الوصفة بسبب النتائج المبهرة للفازلين في تكبير الأرداف وبسبب الفاعلية والسرعة للوصفة، وتتم الطريقة من خلال وضع الفازلين علي منطقة المؤخرة والأرداف بشكل مستمر في الصباح والمساء أي مرتين يومياً وانتظري لتري أفضل النتائج في وقت قياسي.

2- زبادي ممزوج بالموز

من الفواكه التي تحتوي علي نسبة كبية من البوتاسيوم والماغنسيوم (الموز)، ومثله الزبادي الذي يحتوي علي مجموعة الفيتامينات المهمة لجسمك والمواد المرطبة للبشرة مما يساعد في امتصاص الجلد للخلطه، لتكبير الأرداف وإبرازها والتمتع بها يجب اتباع الخطوات التالية.

قطعي الموزة وضعيها في وعاء واجعليها هريسا ناعماً.

ضعي الزبادي واخلطيه بالموزه جيداً حتي يصبح ناعماً.

ضعي الكريم علي الأرداف أو المؤخرة وقومي بالتدليك جيداً حتي تتأكدي من ضمان امتصاص الجلد له.

يوضع علي الأرداف لمدة نصف ساعة، ثم يشطف بالماء.

قومي بتدليك علي الأقل ثلاث مرات في الأسبوع لتشاهدي حجم الأرداف المرجوه.

3- زيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند محفز لزيادة منطقة الأرداف لاحتوائه علي نسبة عالية من الدهون المشبعة وسعرات حرارية عالية وذلك باتباع الخطوات التالية:

ضعي زيت جوز الهند علي الأرداف ثم قومي بتدليك المؤخرة بلطف لمدة 10 دقائق

اتركي الزيت علي البشرة طوال الليل ثم اغسليه في الصباح، كرري ذلك حتي تحصلي علي أرداف متناسقة.

4- مزيج من الكريم المرطب وزيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون علي العديد من الفوائد لجميع أنحاء الجسم، فيمكن من خلاله تكبير الأرداف بعد المزج بالكريمات المرطبة المحتوية علي الكورتيزون بنسبة مقبولة ولا تستخدم لمدة طويلة حتي لا يتأثر الجسم بهذه المادة، الخطوات:

قومي بإضافة قطرات من زيت الزيتون إلي أي كريم مرطب.

ضعي كمية جيدة من الكريم علي الأرداف.

استمري علي هذه الوصفة للحصول على نتائج أفضل ما يكون.

خلطات لتكبير الأرداف في وقت قياسي

قومي باتباع أحد الوصفات التالية، إذا كنتي تحتاجين إلي أحد الوصفات الفعالة لتكبير الأرداف، تحتوي الوصفات الآتية علي مواد طبيعية فعالة تنشط الدورة الدموية بمنطقة الأرداف المراد إبرازها، مع العلم انه سجب تناول نظام غذائي سليم للحصول علي نتائج مذهلة.

اخلطي البيض والعسل مع البطاطا المهروسة.

امزجي البن وعصير الليمون وزيت الزيتون وملح البحر.

اخلطي البن مع الجوز.

اخلطي الليمون مع الماء والعسل.

ضيفي خل التفاح وزيت الزيتون.

اقرأ أيضًا: أدوية وأغذية لعلاج مرض السكري

أطعمة تساعد على تسمين الارداف والمؤخرة

لتسمين الأرداف والحصول علي إطلالة جميلة لأرداف أكبر وأجمل، اتبع الخطوات الآتية التي تساعد علي تسمين الأرداف وله دور كبير بتضخيم منطقة المؤخرة، بتناول غذاء صحي متكامل غني بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها.

عندما قمنا بالأجابة علي سؤال هل الدخن يسمن الأرداف؟

فيمكن القول انه من الضروري في تناول الدخن بالإضافة إلي بعض الأطعمة الغنية بالدهون والبروتينات والكربوهيدرات الضرورية لتضخيم الأرداف.

أكل البطاطا يومياً مع الفول السوداني والمكسرات، يمكن شوي البطاطا أو هرسها أو شويها.

تناولي كمية كبيرة من البروتين الحيواني أو الأسماك والدجاج، تعتبر الأسماك أفضل لان الجسم يقو بامتصاص البروتين بسرعة مقارنة مع اللحوم الاخري والفراخ، اتباع تمارين رياضيى يجانب الوصفات والاطعمة السابقة للمساعدة في تكبير الأرداف.

استخدمي الحمص المسلوق أو المغلي في الماء أو المهروس وتناوله كوجبة اساسية لاحتواءه علي كمية كبيرة من البروتين النباتي.

يجب تناول الأرز والخبز لتضخيم الأرداف والمؤخرة، لان الارز سريع الامتصاص، والخبز يحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات التي تحتاجها كل فتاه لتكبير أردافها، مع تناول البيض علي الأفطار لضمان الحصول على الحصة الكاملة من البروتين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-